تحسبًا لرحيله.. سان جيرمان يعثر على بديل مبابي

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن تحرك نادي باريس سان جيرمان لعقد اجتماع عاجل من أجل بحث ملف نجم الفريق المهاجم كيليان مبابي الذي من المتوقع أن يرحل في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة لو باريزيان التي بينت بأن إدارة سان جيرمان يقوم بدراسة كافة الاحتمالات الممكنة بشأن مبابي تحسبًا لرحيله في الفترة المقبلة، لاسيما أنه أصبح مطلب رئيسي وهدف لريال مدريد لضمه.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولو النادي الباريسي خلال هذا الاجتماع قاموا بوضع مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ممفيس ديباي ضمن خيارات المطروحة على طاولة الإدارة للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن ديباي لم يكن من ضمن أولويات البي إس جي، ولكن قد ينضم إلى حديقة الإمارات إذ رحل مبابي عن الفريق في الصيف المقبل أو جوليان دراكسلر نهاية الموسم الحالي.

وما يدفع ويشجع سان جيرمان للاتجاه نحو صفقة ديباي وحسمها هو أن اللاعب عقده ينتهي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، وهذا لن يكلف خزينة النادي الكثير من الأموال.

الجدير بالذكر أن ديباي مطلب للعديد من الأندية الأوروبية واهتمام كبير، وكان قريب من الانضمام لبرشلونة في الصيف، وأبدى أيضًا مسئولو يوفنتوس رغبة في التعاقد معه.

زر الذهاب إلى الأعلى