شرط وحيد يفصل تشيلسي عن ضم هالاند بمبلغ ضخم

يهتم فريق تشيلسي الإنجليزي بشكل جدي بالتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند النرويجي المهاجم إيرليج هالاند في الفترة المقبلة، بعد أن أصبح محط إهتمام العديد من الأندية العملاقة في أوروبا بعد المستوى المميز اذلي يقدمه مع النادي الألماني.

ويرغب أيضًا بجانب تشيلسي كل من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب نظرًا لخبراته ومهاراته المبهرة والمميزة الذي يقدمها داخل المستطيل الأخضر مع دورتموند.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن مسؤولو تشيلسي لديهم رغبه في التحرك صوب نجم دورتموند هالاند لإبرام هذه الصفقة في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولو البلوز وضعوا شرطًا وحيدًا أمام مدرب الفريق الألماني توماس توخيل لإتمام الصفقة.

وحسب الصحيفة أوضحت أن مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش يقوم بالتخطيط لجعل النجم النرويجيهالاند أغلى صفقة في تاريخ الفريق بمبلغ يقارب 130 مليون جنية إسترليني.

وعن الشرط الوحيد لإبرام هذه الصفقة، بينت لصحيفة أن هذا الشرط هو نجاح توخيل في قيادة الفريق نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يحتل الفريق المركز الرابع على جدول الترتيب حاليًا برصيد 51 نقطة.

ويبقى دورتموند منفتحًا على فكرة بيع هالاند في أقرب فرصة مقابل مبلغ قياسي، بدلًا من التفريط به في صيف 2022 مقابل 65 مليون إسترليني فقط، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وينص الاتفاق المبرم بين الطرفين على إمكانية رحيل اللاعب الشاب عن ملعب سيجنال إيدونا بارك بهذا المبلغ مع نهاية موسم 2021-2022.

زر الذهاب إلى الأعلى