بعد عرضه للبيع.. عمالقة أوروبا تتصارع لضم نجم نابولي

كشفت تقارير صحافية إيطالية أن نادي نابولي يخطط لعرض نجم الفريق للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يوجد صراع بين عدد من الأندية لضمه.

وبينت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن مسؤولو نابولي على استعداد لعرض مدافع الفريق المميز السنغالي كاليدو كوليبالي للبيع في الصيف القادم، نظرًا لخطة النادي الذي عمل عليها بخصوص خفض إجمالي الرواتب في الفريق.

وينتهي عقد السنغالي كوليبالي مع الفريق الإيطالي في صيف 2023، ووفقًا لبعض التقارير التي تزعم بأن هناك العديد من الأندية ترغب في ضمه، وأنه كان قريب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وكان كوليبالي على أعتاب مغادرة الأزوري في أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، ولكن جاء سبب بقاءه هو أن لم يقدم أي نادي السعر الذي طلبه نابولي لبيع كوليبالي في ذلك الفترة وهو يقدر بـ 80 مليون يورو، حسب ما ذكرت الصحيفة.

وتابعت: “سيتم خفض سعر كوليبالي في الصيف المقبل، مما يسهل عملية رحيله عن صفوف الفريق الإيطالي”.

ويعتبر المدافع السنغالي عبئًا على النادي من الجانب المادي، لاسيما أنه يتقاضى 11 مليون يورو سنويًا، ما يمثل 10% من إجمالي رواتب الفريق.

وذكرت الصحيفة أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تهتم بضم كوليبالي مثل: ليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي وآرسنال.

زر الذهاب إلى الأعلى