تركيا تقصف شباك هولندا برباعية بتصفيات كأس العالم

نجح منتخب تركيا في أول اختبار له في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال قطر 2022م لقارة أوروبا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الهولندي برباعية لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء 24 مارس على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي، في إطار فعاليات الجولة الأولى بدور المجموعات.

ودخل المنتخب التركي اللقاء بشراسة وتمكن من اقتتاح التسجيل عن طريق بوراك يلماز في الدقيقة (15)، ومن ثم واصل الأتراك الهجوم على منتخب هولندا ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب بوراك يلماز من ركلة جزاء سجلها بنجاح في المرمى بالدقيقة(35)، ليواصل توسيع الفارق وسجلت تركيا الهدف الثالث عن طريق هاكن كالهانغولو في الدقيقة(46).

ولم يبقى هادئًا المنتخب الهولندي لينجح في تقليص الفارق بتسجيله للهدف الأول عن طريق دافي كلاسين في الدقيقة(75)، ومث ثم بعد عده دقائق قلص الفارق بالهدف الثاني عن طريق لوك دي يونج بالدقيقة(77)، وعندما كان الطواحين قريب من التعادل، أتت الضربة القاضية ومنعت المنتخب الهولندي من الخروج بنقطة بأقدام المتألق مرة أخرى بوراك يلماز في الدقيقة(81) ليسجل الرابع للأتراك والثالث له (هاتريك).

وبهذا الفوز أضاف منتخب تركيا أول 3 نقاط له في رصيده بجدول ترتيب المجموعة السابعة، بينما بقي هولندا بلا أي رصيد في المركز السادس والأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى