كومان يقدم فرمان جديد للابورتا بخصوص الصفقات الجديدة

كشفت تقارير صخافية إسبانية عن الطلب الذي قدمه المدير الفني الهولنداي لفريق برشلونة رونالد كومان للرئيس الجديد للبرسا خوان لابورتا.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية التي بينت بأن كومان طلب من لابورتا الحفاظ على السرية في النخطيط للموسم القادم ولمستقبل الفريق.

وأضافت الصحيفة بأن هذه الخطوة من أجل الاستقرار في الفريق ومنح اللاعبين المزيد من التركيز  في الوقت الحالي بما تبقى من الموسم الحالي، الذي ينافس به الفريق الكتلوني على بطولتي الدوري والمأس الإسباني.

وأوضحت سبورت أن برشلونة ارتبط في الفترة الحالية بالتعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم الفريق في الموسم الجديد من أجل المنافسة بقوة على الألقاب، وهو الأمر الذي من شأنه أن يشتت ذهن اللاعبين وتعطل مسيرتهم.

وعن اللاعبين الذي يرغب برشلونة بالتعاقد معهم، زعمت التقارير بأن هؤلاء النجوم هم الثنائي ممفيس ديباي وإيرلينج هالاند، بالإضافة إلى إريك حارسيا وجورجينيو فينالدوم، من أجل العودة للمنافسة على لقب دوري الأبطال في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن البرسا ينافس تفصله نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني، وسيلتقي في نهائي الكأس مع أتلتيك بيلباو.

زر الذهاب إلى الأعلى